* cheab.bbactif |القضية الفلسطينية | باكالوريا | التانوي |تقافة عامة | انترنت و برامج علمية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

cheab.bbactif.قصر العلوم.القضية الفلسطينية.التانية تانوي.الاولي تانوي.التالتة تانوي.الباكالوريا.برامج و انترنات علمية.تقافة.نكت و الغاز.ترفيه.هندسة الطرائق.كمياء.التوضيف.تعرف و اعضاء.صور و فديوهات علمية.تفاقة.فلسفة.ابداعات.مواضيع علمية.رياضيات.فزياء.منتدي


    اسانج يطلب المساعدة من الحكومة الاسترالية

    شاطر
    avatar
    pro-of-net
    المدير
    المدير

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 743
    نقاط : 4628
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009

    1d اسانج يطلب المساعدة من الحكومة الاسترالية

    مُساهمة من طرف pro-of-net في السبت 5 فبراير 2011 - 1:03



    توجه المواطن الاسترالي جوليان اسانج مؤسس موقع "ويكيليكس" الى رئيسة الحكومة الاسترالية جوليا جيلارد بطلب الدفاع عنه من اجراءات ادارة الولايات المتحدة الموجهة ضده. وادلى اسانج بتصريحه هذا في لندن قبل بدء المرافعات القضائية ضده في الاسبوع القادم.

    واكد انه "على رئيسة الحكومة الاسترالية ان تعلن جهارا انه لا يجوز ملاحقة هذه المنظمة الاسترالية لان موقع "ويكيليكس" مسجل في اوستراليا بالذات. وزدا على ذلك افاد اسانج انه يرغب في العودة الى الوطن الا انه يود الحصول على ضمانات الحكومة الاسترالية بعدم تسليمه الى الولايات المتحدة.

    وبدورها توجهت والدته كريستين اسانج الى جيلارد بطلب الدفاع عن ابنها. وقالت "على جيلارد ان تبرهن انها زعيمة البلد الحقيقية وليست صنيعة في يد الآخرين. كما على الولايات المتحدة ان تبرهن فعلا لا قولا ان حرية الكلمة ليست بالنسبة اليها عبارة فارغة بل سمة هامة للثقافة الامريكية".

    ويذكر ان اسانج احتجز في لندن يوم 7 ديسمبر/كانون الاول الماضي بطلب من السويد وزج في سجن فيما تم اخلاء سبيله في 16 ديسمبر/كانون الاول بكفالة مالية. ويرى محامو اسانج ان الولايات المتحدة تعد طلبها الخاص حول تسليم اسانج لمحاكمته ازاء ما نشره من المراسلات الدبلوماسية الامريكية السرية في موقعه على الانترنت.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 أكتوبر 2017 - 22:20